الأنواع المختلفة لـ أقواس الرماية


أنواع مختلفة من أقواس الرماية

تستخدم الأقواس لإطلاق النار السهام. في العصور القديمة كانت الأقواس تستخدم في القتال والصيد، أصبح الرماية الذي يستخدم الأقواس والسهام رياضة شعبية، هناك العديد من أنواع أقواس الرماية المتوفرة في السوق، تقدم هذه المقالة معلومات حول الأنواع الأساسية من أقواس الرماية

فيما يلي أنواع أقواس الرماية

 في الواقع فهي أطول من ارتفاع المستخدم. لديهم أطراف ضيقة نسبيا والتي لديها مقطع عرضي على شكل D، بالمقارنة مع الأقواس الأخرى، فهي ليست recurved بشكل ملحوظ.

يتم صنع الأقواس الطويلة الإنجليزية التقليدية بطريقة تصل سماكتها إلى 5/8 أو أكثر من عرضها، إذا كان أقل من العرض المحدد، فسيتم استبعاد القوس من مسابقات القوس الطويلة.

إذا كنت ترغب في المشاركة في مسابقات القوس الطويل، فمن الضروري أن تفي القوس الطويل بالمواصفات المطلوبة، في المقبض القوس الطويل هو الأوسع، تستخدم الأقواس الطويلة في الحرب والصيد من قبل العديد من الثقافات القديمة في العالم.

خلال فترة العصور الوسطى، يتم استخدام الأقنية الطويلة الإنجليزية بشكل متكرر. كان القوس الطويل الإنجليزي 6.6 قدم أي حوالي مترين. الاسكتلندي ، الويلزية والاسكتلندية تستخدمه كسلاح حرب، تم استخدامه في معارك مختلفة مثل معركة Crecy في 1346 ومعركة Agincourt في 1415.

القوس المسطح: الأقواس المسطحة غير معادة، مسطحة وذات أطراف واسعة نسبيا، لديهم تقريبا مستعرضة المقطع، معظم الأقواس المسطحة الحديثة تشبه إلى حد كبير الأقواس الطويلة الكلاسيكية.

Shortbows: نسخة أقصر من القوس المسطح أو تصميم القوس الطويل ليست سوى القوس القصير، ميزة مهمة من القوس القصير هو أنها أكثر قدرة على المناورة من الأقواس المسطحة والأقواس الطويلة، لا يمكن رسم السهم بعيدًا حيث أن القوس قصير. 

لذلك تقوم الأقواس القصيرة بتخزين طاقة أقل، ومن ثم فإن المدى الأقصى لمدته ليس طويلًا مقارنة بالأقواس الطويلة، استخدمت الأقواس القصيرة في السابق لأغراض الصيد من قبل العديد من القبائل الأمريكية والبوشمن الأفارقة.

 أقواس Recurve هي الأقواس الوحيدة التي يتم استخدامها في الألعاب الأولمبية، نظرًا لأنها خفيفة الوزن جدًا، يفضل العديد من اللاعبين الأولمبيين هذه الأقواس، يشبه مبدأ العمل مبدأ الأقواس الطويلة أطراف الأطراف، منحنى للأمام مما يساعد على تنعيم القرعة.

أقواس مركبة: القوس المركب يقلل إلى حد كبير من القوة التي يجب على العديد من الرماة الاحتفاظ بها. نظرًا لضرورة استخدام قوة أقل لتثبيت الأقواس المركبة بشكل كامل ، يمكن للمستخدم التركيز بشكل أكبر على الهدف. 

يتم تخزين الطاقة الإجمالية أيضا من خلال هذا القوس، تستخدم التصميمات المركبة عجلات بيضاوية أو كاميرا على أطراف الأطراف لتحسين الفعالية التي يمارسها المستخدم.

القوس والنشاب: الأقواس هي شكل من أشكال القوس العام، وهنا يتم تركيب الأطراف أفقيا. تصميم الأطراف إما عبارة عن قوس recurve أو مركب ولكن مفهوم الرماية يبقى كما هو يقوم المستخدم يدويًا بسحب السلسلة إما باستخدام مرساة أو يدويًا ثم يقوم بإغلاقها في المكان.

يتم تعليق السلسلة بالوسائل الميكانيكية في الوضع المغلق. ثم يتم إطلاق الطاقة المخزنة فيه أطرافه بمساعدة آلية الزناد لإطلاق السهم المحمل.
mohamed hassan
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع archery art .

جديد قسم : أنواع الرماية

إرسال تعليق