أهداف الرماية

الرماية هي اللعبة التي تتضمن إطلاق السهام التي يتم إطلاقها من القوس وإطلاق النار على الهدف، كلما قمت بتصوير السهم نحو أهداف الرماية، كلما زادت درجاتك تتم إضافة الأهداف المسجلة لكل لاعب ويتم إعلان الفائز صاحب أعلى إضافة.

يتم تصنيف هذه اللعبة إلى أنواع، أي الحقل والهدف. يقوم اللاعب بإطلاق النار على السهم من مسافات متعددة في هدف واحد في أهداف الرماية وفي الرماية الميدانية يُسمح للاعبين بالتنقل في الدورة.

 ويطلقون النار على أهداف من مختلف الأحجام من مسافات مختلفة، الأقواس المستخدمة في نوع لاحق من هذه اللعبة لها نظرة تقليدية.

تتكون الأقواس المستخدمة في أهداف الرماية والهدف الميداني من الألياف الزجاجية أو الكربون ومزودة بمثبتات ومشاهد، يتم ربط هذه الأقواس مع المثبتات لتحقيق الاستقرار في الانحناء أثناء لعب اللعبة. 

السهام مرفقة بطرف مدبب من المعدن في الأمام والخلف. يتم توفير هذه الأسهم مع فتحات لإرفاق سلاسل الأقواس، تُخيط حبال القش معًا لصنع الأعقاب أو الأهداف ثم يتم تثبيت أهداف القماش بأوراق ملونة.

تتضمن أهداف الرماية المغامرة العديد من القواعد التي يجب أن يتبعها اللاعبون أو الرماة. خلال المسابقات، يمكن للاعبين استخدام أي القوس الآخر باستثناء القوس والنشاب.

 تحدد إحدى قواعد اللعبة أيضًا أنه يجب أن يكون لكل لاعب قمة ملونة مختلفة على أسهمه كدليل على الهوية، لا يمكن إطلاق الأسهم إلا عند إعطاء الإشارات للاعب.

يُسمح لكل لاعب بإطلاق ستة أسهم فقط على الهدف المحدد. يتم احتساب اللقطات صالحة حتى في ظروف مثل: بعد إطلاق النار.

 الأسهم التي تسقط من القوس أو الأقواس التي لا تصل إلى خط الرماية. أطول مسافة يجب أن يتم إطلاقها أولاً وتتزايد مسافة إطلاق النار تدريجياً بعد الطلقة الأولى.

تختلف مسافات الرماية للرجال والنساء المنافسين. للرجال مسافات 90 متر ، 70 متر ، 50 متر ، 30 متر ، وبالنسبة للنساء ، المسافات 70 متر ، 60 متر ، 50 متر و 30 متر

المدرجة أدناه هي بعض أهداف الرماية المتوفرة في السوق. الوجوه المستهدفة للنسج المتينة متينة وتلتصق ببعضها البعض بالضغط والحرارة، هذه الأنواع من الألواح يمكن استخدامها لتحسين مهارات الرماية.

ستضيف أهداف الرماية ثلاثية الأبعاد الكثير من الإثارة في اللعبة. هذه الأنواع من الأهداف متوفرة في السوق ويمكن استخدامها من قبل المبتدئين وكذلك الرماة الخبراء. 

يمكن صنع أهداف الرماية في المنزل أيضًا عن طريق استخدام الورق المقوى المموج ، والحبال ، والحشو الرغوي ، والألواح الخشبية 2 × 4 ، والإكسلسيور إلخ.

لعبة الرماية هي لعبة من المهارة والتركيز، وإذا تم ممارستها بانتظام يمكن تحسينها بالتأكيد.
mohamed hassan
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع archery art .

جديد قسم : أنواع الرماية

إرسال تعليق