الأهداف المستخدمة للرماية

الرماية هي مهارة إطلاق السهم من القوس على الهدف، يتم احتساب النقاط الفردية في اللعبة ويتم الإعلان عن الفائز في المسابقة، هناك نوعان من الرماية هما الهدف والرماية الميدانية، هذا يستتبع إطلاق النار على هدف واحد من مسافات مختلفة.

يختلف حقل الرماية عن الهدف. إنه ينطوي على التنقل حول مسار، وإطلاق النار على أهداف مختلفة الحجم من مسافة غير معروفة.

 إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هدف الرماية، فتصفح الموقع لمزيد من المعلومات ومن المثير للاهتمام معرفة الهدف الرماية.

تستخدم الأقواس لتحقيق الهدف في الرماية، هذه الأقواس مصنوعة من مواد مثل الألياف الزجاجية والكربون ولديها رؤية ومثبتات، ترتبط المثبتات بالقوس للمساعدة في الحفاظ على ثباته أثناء التصوير. بشكل عام .

 يتم استخدام الأقواس في الرماية الميدانية. تمسك الأسهم بإمالة معدنية مدببة في الأمام وثنية في الخلف، مما يجعل الفتحة فوق الوتر مصنوعة الأهداف أو بأعقاب الأسلاك القش التي ترتبط معا، يتم ربط أهداف القماش أو الأوراق الملونة بالأهداف.

لتحقيق هدف الرماية ، يتعين على المنافس إطلاق النار على الهدف من مسافات متنوعة. هناك نوعان من أهداف الرماية خارج باب الرماية والرماية في الباب.

 أقطار الوجوه القياسية في رماية الباب الخارجي حوالي 122 سم و 80 سم. يتم جمع الوجه 122 سم من حلقة في وسط قطر 24.4 سم ، والتي تدور حولها أربعة عصابات متحدة المركز.

يتكون وجه 80 سم من جولة في وسط يبلغ قطرها 16 سم ، وهي محاطة أيضًا بأربعة أشرطة متحدة المركز. عرض كل دائرة حوالي ثمانية سنتيمترات.

 يتم تلوين الوجوه المستهدفة من الخارج إلى الخارج باللون الذهبي والأحمر والأزرق والأسود والأبيض.

يُعرف مركز الذهب باسم الثقب ، ويجب وضع علامة عليه بصليب صغير، ويجب ألا يتجاوز عرضه 2 مم.

يجب وضع أهداف الرماية في نهاية واحدة من الأرض. يجب أن تكون هذه الأهداف مناسبة بزاوية تبلغ 15 درجة تقريبًا ، ويجب أن يكون هناك ثغرات 130 سم + 5 سم فوق الأرض.

 يجب أن يكون ارتفاع الثقب على خط الوجوه مستقيمًا أثناء النظر في أي وقت. يجب ترقيم جميع أهداف الرماية بشكل واضح ويجب أن يكون خط الرماية دقيقًا، لأن الرماة سيشغلون موقع الرماية على هذا الخط.

يجب وضع علامات إطلاق النار بما في ذلك الأقراص وعلامات مسطحة مقابل الأهداف على مسافات مناسبة. يتم استخدام علامات إطلاق النار هذه للنظر في عدد الهدف، يجب رسم خط الانتظار خمس ياردات خلف خط الرماية.

يجب أن تكون المنطقة على الأرض التي يحق للأشخاص الدخول فيها مشدودة للإشارة إلى أنه لا يُسمح للأشخاص بالمرور عبر الحدود، هذا سوف يساعد مطلق النار على تحقيق هدفه في الرماية ولن ينزعج.
mohamed hassan
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع archery art .

جديد قسم : مستلزمات الرماية