الرماية التقليدية

الرماية ينطوي على استخدام القوس والسهم. يستخدم القوس لإطلاق سهم بحيث يضرب الهدف بدقة. يستخدم الرماية منذ زمن سحيق. استخدمت المعارك التي وقعت في القرن الرابع عشر والخامس عشر السهام والأقواس كأقواس كأسلحة حرب.

حتى اليوم تستخدم العديد من القبائل الرماية لأغراض الصيد. يقال إن الرماة التقليديين على الأرض ، كريمون ويعملون بجد. يمكن تقسيم عالم الرماية إلى 3 معسكرات رئيسية معترف بها على أنها بدائية وتقليدية وحديثة.

تعتبر الرماية التقليدية واحدة من أقدم أشكال الرماية. هناك العديد من تقاليد الرماية في أجزاء عديدة من العالم ، لكل منها أهميتها الخاصة. تم استخدام الأقواس التقليدية مثل الأقواس الطويلة من قبل العديد منهم بما في ذلك الرجل الباكر.

على الرغم من أن الأقواس المركبة شائعة اليوم ، إلا أن الكثير منها لا يزال يفضل الأقواس التقليدية. الأقواس المركبة معقدة للغاية ويريد الناس شيئًا أكثر بساطة عند إطلاق سهم. الأقواس التقليدية ممتعة في الاستخدام لأنها غير معقدة وسهلة الاستخدام.

يمكن أن تصبح الرماية التقليدية جزءًا من حياتك حرفيًا. الأقواس التقليدية التي تشمل الأقواس والأقواس الطويلة لها مظهر جذاب. اطلاق النار مع الأقواس التقليدية هو نفسه تحد. يجب عليك إتقانها من أجل الهدف بدقة.

في الرماية التقليدية ، يمكن للرماة إطلاق السهام بشكل طبيعي وسلس. الرماية التقليدية لها تاريخ مدهش وقيمة ثقافية. يعتبر الرماية التقليدي أمرًا طبيعيًا بالنسبة للبساطة ويعمل على الاسترخاء والراحة. التجوال مع الأقواس التقليدية هو ممارسة صحية للغاية.

أصبح الرماية التقليدية أكثر شعبية في 1940s و 1960s. أقواس التقاليد رغم أنها ثقيلة بعض الشيء لا تزال تستخدم حتى اليوم من قبل العديد من الرماة. يتطلب التفاني والممارسة لإتقان الأقواس التقليدية.


mohamed hassan
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع archery art .

جديد قسم : مستلزمات الرماية

إرسال تعليق