Pse الرماية

Pse archery هي شركة توفر معدات الرماية، ويوفر الصيد وكذلك معدات البطولة نظرًا لجودتها الممتازة، تشتهر عناصر التنس و الرماية بالسهم.

 أقواس الرماية بورصة  مثل الأقواس المركبة، الأقواس recurve هي شعبية للغاية، بورصة  السهام الرماية الكربون معروفة لجودتها.

 مجمع أقواس الرماية مضغوط بشكل ملحوظ، يمكنك استخدامها بسهولة لغرض الصيد، حركة الأطراف العمودية.

 حركة تخفيف الاهتزاز والعجلات الكبيرة تجعلها الأفضل في السوق، سوف تستمتع بشعور رائع باستخدام هذا القوس من المؤكد أن التكنولوجيا الحديثة ستجذبك.

يمكن التحكم بسهولة في الأطراف المنقسمة بواسطة تحريك جيوب الأطراف، هذه الجيوب يمكن استخدامها لضبط كاميرا attitude، وتشمل الميزات القياسية أوتار مخصصة وكابل، تم تصميم نظام قبضة لتناسب يدك بشكل أفضل.

تحتوي أقواس مجمع الرماية Pse أيضًا على علامات تبويب تأمين جانبية مطلوبة للأمان، مصنوعة كل أقواس الرماية بورصة فلسطين باستخدام أحدث التقنيات، Pse منتجات الرماية معروفة بدقة عالية.

 يتم اتخاذ أقصى درجات الحذر أثناء إنشاء أقواس الرماية بورصة فلسطين حتى يحصل العميل على منتج عالي الجودة.

إذا كان لديك أي مشكلة في الحصول على معدات الرماية بورصة فلسطين ، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من الإنترنت، هناك مواقع من شأنها أن تعطي معلومات عن المحلات التجارية عبر الإنترنت.

 إذا كانت هناك حاجة ملحة لقوس الرماية pse لبطولة الرماية فستكون هذه المحلات عبر الإنترنت مفيدة للغاية في حل هذه المشكلة.

 التسوق عبر الإنترنت هو وسيلة مريحة لشراء أقواس الرماية بورصة فلسطين، يمكنك الحصول على العنصر المطلوب حيث يتوفر الكثير من التنوع على الإنترنت

بورصة فلسطين أقواس قوس recurve جميلة للغاية، يتكون المقبض الرقائقي متعدد الطبقات من خشب البتش والجوز والقيقب. 

يتم استخدام نوعية الخشب الأصلي في صنع المقبض. هناك حوالي 58 بوصة تتوفر في مجموعة متنوعة من الأحجام، وكنت ترغب في الحصول عليها.

 يبلغ طول Recuver 68 بوصة وهو متاح في 4 أحجام. رسمت أقواس الرماية Pse recurve بألوان مختلفة، جميع أقواس الرماية بورصة فلسطين قد الانتهاء كبيرة.

سهام قوة الكربون لشركة pse Archery بالتأكيد ستفي بتوقعاتك. إنها خفيفة للغاية. ومن المعروف PSE الرماية الأقواس لسرعتها، أقواس الرماية pse الجديدة أقوى وأكثر إحكاما وأسرع من الأسهم التي تصنعها الشركات الأخرى.

معدل بيعها مرتفع في البلدان المتقدمة. هذا النجاح يرجع إلى عملية التصنيع المتقدمة التي يتم استخدامها في صنع أسهم قوة الكربون. يتم استخدام طبقات متعددة من ألياف الكربون لجعل السهم أقوى.

وقد تم بناء الانحناء الجودة شغف شركة الرماية بورصة فلسطين، تتمتع منتجات الرماية PSE بالقدرة على تحمل المنافسة الشديدة التي تواجهها في السوق، PSE أقواس الرماية والسهام لديها الدقة التي تشتد الحاجة إليها لتصل إلى الهدف.

سيقضي الصيادون والمشاركين في بطولات الرماية وقتًا رائعًا باستخدام أقواس الرماية في بورصة طوكيو، تم تصميم أقواس الرماية بورصة فلسطين لتلبية جميع التوقعات الخاصة بك.
mohamed hassan
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع archery art .

جديد قسم : معدات الرماية

إرسال تعليق