طبيعة رواتب وساعات العمل للوظائف


طبيعة رواتب وساعات العمل للوظائف:

 بالنسبة لوظائف القطاع العام  هناك جداول رواتب وطنية وفي بعض الأحيان يتم منح بدل كتعويض عن ساعات العمل غير الاجتماعية، في القطاع التطوعي  تختلف الأجور بشكل كبير وتعتمد في كثير من الأحيان على الخبرة والموقع.

الراتب 

·  تبدأ الرواتب بين 15500 و 26000 جنيه إسترليني

·  يمكن أن تصل رواتب من لديهم خبرة سنتين أو أكثر إلى 21000 جنيه إسترليني إلى 36000 جنيه إسترليني


يقصد بأرقام الدخل كدليل فقط

ساعات العمل


سيختلف كل يوم عمل بناءً على الأنشطة المجدولة لهذا الأسبوع يجب أن تكون في متناول المجتمعات التي تخدمها هذا يعني أن العمل غالبًا ما يتضمن ساعات غير اجتماعية  مثل المساء وعطلات نهاية الأسبوع  لذلك يلزم قدر كبير من المرونة.

بدوام جزئي  العمل المؤقت والانقطاع الوظيفي ممكن العقود قصيرة الأجل شائعة  بسبب طبيعة التمويل داخل القطاع.


ماذا تتوقع 

· غالبًا ما يكون للعاملين في مجال تنمية المجتمع قاعدة مكتبية  لكنهم يقضون الكثير من وقتهم في الخارج وفي المجتمع  ويزورون السكان والمجموعات المحلية ويحضرون الاجتماعات.

· العمل الحر أو العمل الحر ممكن في بعض الأحيان  العمل كمدرب أو مستشار.

· عادة ما يكون العمل إما حضريًا أو ريفيًا  وتختلف الظروف وفقًا لطبيعة وموقع المشروع والتمويل من المرجح أن تتلقى المدن الكبيرة ومناطق المدينة الداخلية ذات الحرمان الاجتماعي المعترف به تمويلًا مستدامًا ومع ذلك  فإن عدد العاملين في مجال تنمية المجتمعات الريفية يتزايد باطراد مع تزايد الاعتراف بالقضايا الاجتماعية التي تؤثر على المجتمعات الريفية.

·  يمكن أن يكون التعامل مع الحرمان الاجتماعي وأعضاء المجتمع الساخطين أمرًا مرهقًا.

· هناك اتصال متكرر مع الأفراد والوكالات والجماعات في المجتمع لذلك  من المتوقع السفر خلال يوم عمل التغيب عن المنزل طوال الليل أمر غير محتمل ولكنه قد يكون مطلوبًا في بعض الأحيان اعتمادًا على صاحب العمل  قد يكون من الممكن السفر إلى الخارج.



mohamed hassan
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع archery art .

جديد قسم : الوظائف المهنية

إرسال تعليق