الرواتب في تخصص وظيفة هندسة الطب الحيوي

 


طبيعة الرواتب في تخصص وظيفة هندسة الطب الحيوي: 


·  تتكون الوظائف في الخدمة الصحية الوطنية (NHS) من تسعة نطاقات رواتب وعادة ما يتم تغطيتها من خلال معدلات أجور أجندة التغيير (AfC)  تتراوح رواتب فنيي الهندسة الطبية من 23023 جنيه إسترليني إلى 29608 جنيه إسترليني (النطاق 5على المستوى المتخصص ، ترتفع الرواتب بين 28،050 جنيه إسترليني و 36،644 جنيه إسترليني (النطاق 6) .

· مع خبرة كبيرة وفي منصب مدير الفريق ، يمكن أن تتراوح الرواتب من 33222 جنيهًا إسترلينيًا إلى 43041 جنيهًا إسترلينيًا (النطاق 7قد تصل الرواتب إلى أعلى من هذا إذا تم الوصول إلى مستوى رئيس القسم أو المستشار.

·    الرواتب لمهندسي الطب الحيوي في القطاع الخاص قابلة للمقارنة مع تلك الموجودة في NHS ، والتي تتراوح بين 21000 جنيه إسترليني و 45000 جنيه إسترليني اعتمادًا على الخبرة ومستوى المسؤولية.


يقصد بأرقام الدخل كدليل فقط

ساعات العمل

ساعات العمل هي بشكل رئيسي من 9 صباحًا إلى 5 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة إذا كنت تشارك في البحث ، فقد تعمل في بيئة مرنة ، وقد تكون ساعات أطول ضرورية في مراحل معينة من المشروع على أسس عملية ، من المرجح أن يتم تنفيذ أعمال السلامة والصيانة على معدات المستشفى خارج ساعات العمل.


العمل بدوام جزئي متاح والإجازات الوظيفية ممكنة

ماذا تتوقع


·  قد يكون مكان العمل مكتبًا أو معملًا أو ورشة عمل أو عيادة أو مزيجًا من كل هذه الأماكن.

· العمل الحر غير محتمل ، على الرغم من أنه قد يكون هناك مجال للعمل كمهندس استشاري أو مقاول في المستشفى بمجرد أن تكون لديك خبرة كبيرة ستحتاج أيضًا إلى شبكة اتصالات جيدة نظرًا للطبيعة التعاونية للعمل ؛ نادرًا ما يعمل مهندسو الطب الحيوي بمفردهم.

· الوظائف متاحة على نطاق واسع في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، لا سيما في صناديق NHS قد تحتاج إلى التحلي بالمرونة من حيث الموقع الجغرافي ، سواء عند الحصول على وظيفة تدريب أولية أو عند السعي للانتقال إلى درجة أعلى.

·  قد تكون هناك حاجة للسفر المحلي خلال يوم العمل ، على سبيل المثال حيث تتضمن الوظيفة الإدارة الإقليمية وصيانة المعدات الطبية في المستشفيات وعيادات الممارس العام ومنازل المرضى.

· السفر لحضور الاجتماعات أو المؤتمرات أو المعارض في المملكة المتحدة وخارجها ممكن قد تتضمن بعض الوظائف في القطاع الخاص السفر المكثف لتقديم المنتجات والتجارب السريرية إلى المستشفيات.

· يقل احتمال سفر موظفي NHS إلى الخارج عن موظفي القطاع الخاص أو الباحثين، الذين يشاركون بشكل أكثر شيوعًا في التعاون الدولي.


mohamed hassan
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع archery art .

جديد قسم : الوظائف المهنية

إرسال تعليق